حزمة التدريجات اللونية الرائعة لبرنامج LUTs color grading pack free download | After Effects


LUTs color grading pack free download ,free cinematic lut pack ,Free LUT for Photoshop ,Download Free Premiere LUTs

مجموعة رائعة من التدريجات اللونية لبرنامج After Effects توفر عليك المجهود والوقت في تلوين فديوهاتك ،هذه المجموعة هي عبارة عن أنماط لونية معُده مسبقاً وجاهزه لإستخدامها داخل برنامج After Effects ،هذه المجموعة تُسهل عليك عملية التلوين لاثيما

إن لم تكن خبيراً في تلوين الفيديوهات ولكن تريد أن تُضيف مظهر رائع وإحترافي لفيديوهاتك ،كل واحدة من هذه التدريجات اللونية تُضيف لمسة مُخصصة وفريدة من نوعها إلي الفديوهات الخاصة بك.

البرامج التي تعمل عليها الحزمة (luts)

هذه الحزمة علي برنامج After Effects وعلي جميع برامج المونتاج والتصميم مثل : Adobe Premiere و DaVinci Resolve و Final Cut Pro و Lightroom و Photoshop.

وتحتوي هذه المجموعة علي أكثر من 500 نمط لوني سنمائي التي تُظهر الفيديو الخاص بك بشكل جذاب وإحترافي للمشاهد ،والعديد من المصورين والمصصمين يستخدمون التدريجات اللونية لضبط الألوان في الفيديوهات الخاصة بهم.

هذه المجموعة سوف تكون مفيده لك سواء كنت مبتدأ أو محترف في المونتاج حيث ستُسهل عليك عملية التلوين داخل البرنامج بشكل كبير ، والجميل في هذه المجموعة أنه يمكنك التحكم في


نمط لوني لجعله يتناسب مع الفيديو الذي تعمل عليه ،والمميز في هذه المجموعة أنها مُحدثه بأحدث الأنماط اللونية التي يتم إستخدامها بكثره.

كيفية إضافة التدريجات اللونية (luts) لبرنامج After Effects

قم بإتباع الخطوات التالية : بعد أن تقوم بتنزيل الحزمة من أسفل الموضوع ،قم بفك الضغط عنها وقم بالدخول للملف وقم بنسخ أي مجموعة من الـ luts التي تريدها ،ثم بالدخول إلي فولدر C الموجود بالوندوز.

ثم قم بالدخول إلي ملفات برنامج After Effects ،ثم قم بالدخول Support Files ثم Lumetri وبعد ذلك قم بالدخول إلي LUTs ثم إلي Creative وبعد ذلك قم بلصق الـ luts داخله.


FreeLUTforPhotoshop ,cinematic lut pack free download ,Free LUTs for Premiere Pro CC

إضافة التدريجات اللونية (luts) لبرنامج Adobe Photoshop

قم بنسخ أي مجموعة من الـ luts التي تريدها ، بعد ذلك قم بالدخول إلي فولدر C الموجود بالوندوز ، بعد ذلك إدخل إلي ملف Program Files ثم إلي ملف Adobe ثم بعد ذلك إلي Adobe Photoshop
وقم بالدخول إلي ملف Presets ثم بعد ذلك إفتح ملف 3DLUTs الموجود بداخلها وقم بلصق مجموعة الـ luts بداخله.


3D LUT file Photoshop download free ,Color lookup Photoshop free download ,Lut cinematic photoshop ,تحميل 3D LUT للفوتوشوب ,تحميل color lookup للفوتوشوب


التحميل

تحميل مجموعة التدريجات اللونية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -