مجموعة أنماط لونية إحترافية لبرنامج Adobe Premiere

مجموعة أنماط لونية إحترافية لبرنامج Adobe Premiere

حزمة كبيرة من التدريجات اللونية لبرنامج Adobe Premiere توفر الوقت والمجهود عليك في تلوين الفديوهات ، هذه الحزمة عبارة عن أنماط لونية مُعده مسبقاً وجاهزة لوضعها علي أي مقطع فديو.

وهذه الحزمة تعمل علي جميع برامج المونتاج والتصميم مثل : DaVinci Resolve و Final Cut Pro و Lightroom وأيضا Photoshop.
وتتميز هذه الحزمة مُقسمة ومتنوعة حيث يوجد بها تدريجات لونية لـ اللقطات التي تم تصوريها بالدرون و اللقطات الجوية و اللقطات السينمائية و اللقطات الليلية.

ميزات حزمة الأنماط اللونية


ويوجد بهذه الحزمة تدريجات لونية للقطات المناظر الطبيعية و اللقطات الشتوية وتحتوي أيضاً علي luts للقطات المأخوذة بكاميرات Blackmagic و Canon و Sony و Panasonic وأيضاً GoPro.

وتحتوي علي الكثير من الألوان الجميلة والسنمائية التي تظهر الفديو الخاص بك بشكل إحترافي وجمالي ، والكثير من المصصمين والمصورين يقمومون بستخدام التدريجات لونية لضبط درجات الألوان في فديوهاتهم بسهولة جداً.

وهذه الحزمة من الأنماط اللونية ستكون مفيدة جداً لك سواء كنت مبتدأ في المونتاج أو محترف حيث ستُسهل عليك عملية التلوين بشكل كبير ، وفي الحزمة يمكنك التحكم في أي نمط لوني حيث يمكنك ضبط الألوان التي تتناسب مع الفديو الذي تقوم بالعمل عليه وذلك من خلال لوحة التحكم lumetri.

وستجد داخل هذه الحزمة جميع التدريجات اللونية الحديثة التي يتم إستخدامها حالياً ، والمميز في هذه الحزمة أنها بحجم 745 ميغابايت فقط وأيضاً تتوفر للنظامين الوندوز و الماك.

كيفية إضافة التدريجات اللونية (luts) لبرنامج Adobe Premiere

طريقة الإضافة سهلة جداً ، قم بعمل الخطوات الآتية :
بعد أن تقوم بتزيل الحزمة أسفل الموضوع ، قم بالدخول للملف وقم بنسخ أي مجموعة من الـ luts التي تريدها ، بعد ذلك قم بالدخول إلي فولدر C الموجود بالوندوز

بعد ذلك قم بالدخول إلي ملف Program Files ثم إلي ملف Adobe ثم بعد ذلك إلي Adobe Premiere Pro  ، وقم بالدخول إلي ملف Lumetri ثم قم بفتح ملف LUTs الموجود بداخلها
ثم إفتح ملف Creative وقم بلصق مجموعة الـ luts بداخله.

الأنماط اللونية داخل برنامج Adobe Premiere

كيفية إضافة التدريجات اللونية (luts) لبرنامج Adobe Photoshop

قم بنسخ أي مجموعة من الـ luts التي تريدها ، بعد ذلك قم بالدخول إلي فولدر C الموجود بالوندوز ، بعد ذلك قم بالدخول إلي ملف Program Files ثم إلي ملف Adobe ثم بعد ذلك إلي Adobe Photoshop
وقم بالدخول إلي ملف Presets ثم قم بفتح ملف 3DLUTs الموجود بداخلها  وقم بلصق مجموعة الـ luts بداخله.

الأنماط اللونية داخل برنامج Adobe Photoshop


التحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -