حزمة الأنماط اللونية السينمائية - Cinematic LUTs Premiere Pro free

أنماط لونية سينمائية,تحميل LUTs للبريمير,LUTs free download,LUTs Premiere Pro free,Free LUTs,Vintage LUTs premiere pro free,Orange teal lut premiere pro free,Free LUTs for Photoshop
حزمة الأنماط اللونية السينمائية - Cinematic LUTs Premiere Pro free

أنماط لونية سينمائية - تلعب الألوان دوراً هاماً في مقاطع الفيديو عبر الإنترنت حيث يمكن للألوان أن تؤثر على مشاعر المشاهد وكذلك ردة الفعل أيضًا، يمكن استخدام الألوان لجذب انتباه المشاهدين بسهولة كما يمكن استخدامها لإنشاء أجواء رائعة داخل مقاطع الفيديو.

لذلك يهتم محررو الفيديو بتحميل أنماط لونية سينمائية وذلك لتسهيل عملية تعديل الألوان وتوفير الكثير من الوقت أيضًا، حيث أن الأنماط اللونية عبارة عن فلاتر تم إعدادها مسبقًا لكي تكون جاهزة للاستخدام في أي وقت.

أهمية استخدام أنماط لونية سينمائية داخل الفيديو

يمكن للألوان تغيير الجو العام الخاص بالفيديو، حيث بعض الألوان ترتبط بشعور محدد مثل: اللون الأزرق يرتبط بالسلام والهدوء واللون الأحمر الذي يرتبط بالطاقة والعاطفة والكثير من الألوان الأخرى التي ترتبط بمشاعر مختلفة.

لذلك يبحث جميع المحررين عن أنماط لونية سينمائية لكي يقوموا بالاستخدام داخل برامج المونتاج والاستفادة منها بأكبر شكل ممكن لكي يظهر المشروع في النهاية بشكل جميل واحترافي.

معلومات عن الأنماط اللونية

  • أنماط لونية سينمائية رائعة.
  • جميع الأنماط بجودة عالية.
  • لا يوجد إضافات خارجية.
  • يمكن التحكم في جميع الخصائص.
  • نوع الملف : CUBE File.
  • حجم الملف : 20 ميجا.

معاينة الأنماط اللونية


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -