انتقالات السوائل الرائعة للافتر افكت - liquid transition pack

انتقالات سوائل افترافكت,انتقالات افتر افكت جاهزة,عمل انتقالات في الافتر افكت,سكربت افتر افكت مجاني,قالب لوجو افتر افكت مجاني,افكتات افتر افكت,قوالب افتر افكت مجانية,قوالب افتر افكت مجانية للعيد,قوالب انفوجرافيك افتر افكت,منتدى افتر افكت,تحميل مؤثرات افتر افكت,بلجن افتر افكت,انتقالات افتر افكت,قوالب افتر افكت مجانية,تأثيرات النصوص افتر افكت,تصدير فيديو افتر افكت
انتقالات السوائل الرائعة للافتر افكت - liquid transition pack

انتقالات افتر افكت جاهزة - الانتقالات هي عبارة عن تأثيرات بصرية تُستخدم للربط بين مقاطع الفيديو المختلفة حيث يتم استخدامها لإنشاء حركات سلسة بين اللقطات لجعل اللقطات متداخلة مع بعضها بشكل رائع.

لذلك يتم إستخدام الانتقالات بكثرة في مقاطع الفيديو الموجودة علي جميع مواقع التواصل الإجتماعي حيث يقوم محرري الفيديو بإستخدام انتقالات افتر افكت جاهزة للمُساعدة في إظهار الفيديو بشكل جذاب للمُشاهدين.

تحميل انتقالات افتر افكت جاهزة

يوجد العديد من أنواع الانتقالات وكل نوع منها يُستخدم لغرض مُحدد . بعض أنواع الإنتقالات التي يتم إستخدامها دائماً :

الانتقالات البسيطة : عبارة عن انتقالات تُستخدم لإنشاء حركة سلسة بين الفيديوهات ومن أمثلة هذه الانتقالات : انتقالات التلاشي وانتقالات السوائل.
الانتقالات المبتكرة : عبارة عن انتقالات تُستخدم لإنشاء تأثيرات فريدة ومثيرة للاهتمام ومن أمثلة هذه الانتقالات : انتقالات النصوص وانتقالات الرسوم المتحركة.
الانتقالات القوية : عبارة عن انتقالات تُستخدم لإنشاء حركات احترافية بين اللقطات لجذب انتباه المُشاهد ومن أمثلة هذه الانتقالات : انتقالات الانفجار وانتقالات الانقسام.

لذلك يجب إستعمال انتقالات افتر افكت جاهزة داخل أي مقطع فيديو لجذب انتباه المُشاهدين وللمُساعدة في نجاح الفيديو على السوشيال ميديا.

تفاصيل عن الانتقالات

  • انتقالات سوائل احترافية
  • يمكن تغيير ألوان جميع الانتقالات
  • تعمل على جميع الفريمات
  • لا تتطلب ملحقات خارجية
  • نوع الملف : AEP File
  • تعمل على After Effects CC 2014 فما فوق.
  • حجم الملف : 490.94KB.

معاينة الانتقالات


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -