تحميل انتقالات film impact الاحترافية للادوبي بريمير

انتقالات ادوبي بريمير,انتقالات بريمير,اكشن انتقالات بريمير,انتقالات فيديو بريمير,انتقالات احترافية بريمير,انتقالات جاهزة بريمير,انتقالات مجانية بريمير,اضافات انتقالات بريمير,تأثيرات انتقالات بريمير,تحميل انتقالات ادوبي بريمير مجانا,انتقالات احترافية جديدة مع الصوت للبريمير,انتقالات بريمير جاهزة,انتقالات نصوص بريمير,سكربت الانتقالات الاحترافية للبريمير,تحميل ادوبي بريمير مجانا
تحميل انتقالات film impact الاحترافية للادوبي بريمير

انتقالات بريمير - الانتقالات هي إحدى الأدوات القوية جداً التي يتم استخدامها بكثرة في جميع أنواع الفيديوهات وذلك لإضافة لمسة احترافية إلي مقاطع الفيديو حيث أن الانتقالات يمكن استخدامها لربط عدد كبير من الفيديوهات ببعضها البعض.

 أو يمكن أن تُستخدم في إضافة تأثير بصري لكي يجذب المُشاهد ،ويحتوى برنامج Adobe Premiere Pro علي مجموعة من الانتقالات يُمكن استخدامها بعد تثبيت البرنامج ولكن هذه الانتقالات غير كافية لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك احترافية.

وهنا يأتي دور انتقالات بريمير الاحترافية التي يمكن لأي شخص إضافتها داخل برنامج Adobe Premiere Pro والإستفادة منها في عملية المونتاج لكي يجعل الفيديوهات أكثر جاذبية ،ومن إحدى الانتقالات التي يتم إضافتها داخل البرنامج هي انتقالات film impact الاحترافية.

حيث أن هذه الإضافة عبارة عن مجموعة مميزة من الانتقالات تتناسب مع معظم أنواع الفيديوهات ويمكن لأي محرر فيديو إستعمال هذه الانتقالات بسهولة وبسلاسة داخل برنامج ادوبي بريمير.

مزايا انتقالات film impact

 تتميز انتقالات film impact بأنها مجانية ومقدمة من موقع Film Impact الشهير والذي يُعد من أقوى المواقع في تقديم تأثيرات احترافية للفيديوهذه المجموعة من انتقالات بريمير الرائعة يمكنك استخدامها علي أي نظام سواء نظام ويندوز أو نظام ماك.

وتتميز هذه الانتقالات بأنها سهلة في التعامل والإستخدام ويمكنك التعديل علي أي انتقال من هذه المجموعة بكل سهولة وذلك من خلال برنامج Adobe Premiere Pro ،هذه الانتقالات سوف تُضيف للفيديوهات الخاصة بك طابع احترافي وجذاب وتجعلها أكثر إثارة.

كيفية تثبيت انتقالات film impact داخل برنامج Adobe Premiere

كل تحتاجه هو الدخول إلي موقع Film Impact وتحميل الانتقالات حسب نظام الجهاز الخاص بك وبعد ذلك تقوم بفك الضغط عن الملف بإستخدام برنامج winrar أو اي برنامج يقوم بفك الضغط عن الملفات ثم بعد ذلك تنقر نقره مزدوجة علي ملف الانتقالات.

 ثم قم بالضغط علي Next وقم بالموافقة علي الشروط وقم بالضغط علي Next مره أخرى وفي النهاية قم بالضغط علي Install وسوف يتم تثبيت الانتقالات علي جهازك بكل سهولة.

بعد ذلك سوف تجد أنه تم إضافة الانتقالات داخل برنامج Adobe Premiere Pro وتسطيع فتح الانتقالات من قائمة Effects ويمكنك استخدامها ببساطة داخل البرنامج.

ملحوظة : هذه الإضافة تعمل علي برنامج Adobe Premiere Pro CC 2018 فما فوق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -