أروع مجموعة انتقالات جليتش لبرنامج ادوبي بريمير برو

انتقالات جليتش,انتقالات بريمير جاهزه,انتقالات نصوص بريمير,انتقالات احترافية جديدة مع الصوت للبريمير,اضافات ادوبي بريمير مجانا,سكربت الانتقالات الاحترافية للبريمير,الانتقالات في البريمير
أروع مجموعة انتقالات جليتش لبرنامج ادوبي بريمير برو

مجموعة مميزة من الانتقالات الحديثة والتي تسمى بـ انتقالات جليتش والتي يحتاجها كل صانع محتوى في عملية تحرير الفيديو ،هذه الانتقالات يمكنها أن توفر الكثير من الوقت المبذول في البحث عن الانتقالات عبر الإنترنت.

لذلك نحن نقوم بتوفيرها لكل محرر فيديو لكي يستخدمها في الفيديوهات الخاصة به
بسهولة وبدون ملل أو صعوبة في الإستخدام ،تحتوي هذه المجموعة من الانتقالات علي العديد من المميزات حيث يمكن لأي صانع فيديو استخدامها ببساطة.

ويمكنك من خلال برنامج Adobe Premiere التحكم في الانتقالات وإضافتها دخل البرنامج والتعديل عليها حسب الفيديو لكي تكون ملائمة ،ويتم إضافة مجموعة انتقالات جليتش من خلال السحب والإفلات وكل هذا يحدث بسلاسة داخل البرنامج بدون أي تعقيد.

اضافات ادوبي بريمير مجانا

مجموعة انتقالات جليتش مهمة جداً لكل المحررين الذين يعملون في مجال المونتاج حيث وصفها بأنها اضافة سهلة ومميزة لأي شخص سواء مبتدئ أو محترف ،تُساعد الانتقالات في بناء فيديو احترافي مثل الأفلام الإحترافية التي نشاهدها.

لذلك يجب علي كل محرر فيديو أن يهتم بوضع الانتقالات علي الفيديو الذي يعمل عليه أثناء عملية المونتاج لكي يعطي الفيديو طابع سينمائي ويجعل المُشاهد يستمتع بمشاهدة الفيديو حتي النهاية.

خصائص حزمة انتقالات الجليتش

  • 40 انتقال جليتش عالي الجودة
  • يوجد قائمة معاينة صغيرة داخل Adobe Premiere
  • كل انتقال يوجد معه الصوت الخاص به
  • تدعم دقة 4K
  • تعمل علي : Adobe Premiere CC فما فوق
  • حجم الملف : 446 ميجا
  • يوجد مع الحزمة فيديو مُبسط للشرح

معاينة الانتقالات


التحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -