أهم 6 نصائح لتحرير فيديو احترافي | دليل شامل

تحرير فيديوهات ,تحرير فيديو للايفون ,تحرير فيديو يوتيوب ,تحرير فيديو للكمبيوتر ,تحرير فيديو للاندرويد ,صناعة فيديو

الفيديو هو أقوى أشكال التسويق الرقمي. يجذب انتباه جمهورك ويمكن أن ينقل رسالة لا يمكن لأي وسيط آخر القيام بها. هذا يعني أن الفيديو يحتاج إلى تحرير احترافي ، خاصة إذا كان لأغراض تجارية. لكن ما الذي يستلزمه التحرير الاحترافي؟

فيما يلي 6 نصائح لمساعدتك في تحرير فيديو احترافي:

  • التحرير للقصة
  • تحرير من أجل الوضوح والإيجاز
  • تحرير بطريقة تناسب جمهورك على أفضل وجه 
  • تحرير مع فهم كيف ومتى وأين المشاهدين سيشاهدون الفيديو الخاص بك
  • دمج الرسومات أو النص أثناء التحرير

ما هو تحرير الفيديو الاحترافي؟

التحرير هو عملية إنشاء مستند أو مراجعته ، غالبًا بطريقة يمكن أن تحسن قابلية القراءة الإجمالية. هناك العديد من الطرق لتحرير مقطع فيديو ، اعتمادًا على ما تحاول تحقيقه.

على سبيل المثال ، إذا كنت مصورًا فوتوغرافيًا ، فستتمتع بحرية تحرير الفيديو الخاص
بك بحيث يكون المحتوى أكثر جاذبية من الناحية المرئية أو أن تكون أكثر دقة في لقطاتك.

إذا كنت ممثلًا أو منتجًا ، فستحتاج إلى التفكير في المشاهد التي يجب قصها لجعل مقطع فيديو ترفيهيًا أو برسالة واضحة. كم يمكنك أن تربح من التحرير؟ بينما يفكر العديد من الأشخاص في تحرير عملية صعبة أو شاقة.

هناك مجموعة من الأدوات والبرامج والخدمات المتاحة لمساعدتك في هذه العملية. اعتمادًا على أهدافك ، يمكنك كسب أموال جيدة من خلال تحرير الفيديو.

التحرير للقصة

تقول Emilie Douglas ، مستشارة التحرير في Social Expressions (S.E.X): "إذا لم يتم سرد القصة بوضوح في عملية التحرير ، فستفقد قدرة الفيديو على توجيه رسالة وعاطفة في الترجمة".

وفقًا لدوغلاس ، من المهم التأكد من قيامك بالتحرير بطريقة تؤدي إلى أكثر من مجرد سرد قصة. "يتضمن التحرير الجيد للفيديو تحليل سياق القصة التي ترويها ، وتحديد كيف يخدم التعديل أهدافك النهائية.

صناعة فيديو بالصور والموسيقى ,صناعة فيديو بالصور والموسيقى اون لاين ,صناعة فيديو لليوتيوب ,صناعة فيديو تعليمي

على سبيل المثال ، لا يتعلق تحرير الفيديو بما تريد نقله إلى المشاهدين فحسب ، بل يتعلق أيضًا ما تريد التركيز عليه في الفيديو. على سبيل المثال ، إذا كان الجمهور المستهدف

أكثر اهتمامًا بمقاطع الفيديو التي تشرح علامتهم التجارية أو حدثًا قادمًا ، فتأكد من تخصيص بعض الوقت لتنظيم الصور ذات الصلة ".

التحرير من أجل الوضوح والإيجاز

أن تكون منظمًا هو مفتاح إجراء تعديل فيديو واضح ومختصر، كلما كان الفيديو الخاص بك منظمًا ، كان من الأسهل على المشاهد متابعة القصة والرسالة التي تحاول نقلها.

سيساعدك وجود سلسلة من المشاهد والانتقالات بين المشاهد على تسهيل تدفق التحرير بأسهل ما يمكن. سيساعد دمج الرسومات أو النصوص في التعديل لمساعدة الأشخاص على الربط بين قصتك ومنتجاتك أو خدماتك في نقل رسالتك.

صناعة فيديوهات كارتون أنيميشن ,صناعة فيديو اعلاني ,صناعة فيديو ,تحرير فيديوهات ,تحرير فيديو يوتيوب

عندما يكون الفيديو الخاص بك واضحًا ، فإنه يساعدك على تقديم عرض واضح لقصتك. كلما كانت رسالتك أوضح وأكثر إيجازًا ، كان من الأسهل على جمهورك فهمها.

التحرير مع مراعاة كيف وأين ومتى سيشاهد جمهورك الفيديو الخاص بك

يجب أن يكون أول شيئ عليك فعله عند اختيار مقطع فيديو هو إلقاء نظرة على الموضوعات التي تحاول مشاركتها مع جمهورك. ثم اختر الموضوع الذي يتحدث بشكل أفضل عن عملك.

يجب أن يتجنب المسوقون الدخول في حبكة الفيديو ، لأن هذا قد يصرف انتباه المشاهدين عن الرسالة التي تحاول توصيلها.

دمج الرسومات أو النص في التعديل


إذا كانت لديك رسومات أو نص في عملية التحرير ، فمن المهم أن يكون لها معنى وأن تتدفق في الفيديو بأكمله. فكر في الرسالة التي تحاول إيصالها ، والعواطف التي تريد تشجيعها.

تحرير فيديوهات ,تحرير فيديو للايفون ,تحرير فيديو يوتيوب ,تحرير فيديو للكمبيوتر ,تحرير فيديو للاندرويد ,صناعة فيديو

ضع في اعتبارك ، على سبيل المثال ، الفيديو الذي ترغب في إنشائه إذا كنت تريد الترويج لخدمات تنظيف منزلك. الرسالة الرئيسية التي قد ترغب في نقلها هي: "لن تندم على توظيفنا في عملية التنظيف التالية! نحن نقدم خدمات تنظيف سريعة ونظيفة واحترافية".

في هذا المثال ، يمكنك إما ترك الحوار بأكمله على الشاشة ، أو استخدام التعليق الصوتي للإضافة إلى القصة.

الرسومات

إذا كان عملك في مجال التجارة الإلكترونية أو البيع بالتجزئة ، يمكن أن تكون الرسومات وأشكال الصور الأخرى أدوات قوية للغاية لجذب عملاء جدد. يمكن القيام بذلك من خلال طرق مختلفة.

إذا اخترت تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube أو Vimeo ، فستحتاج إلى التأكد من استخدام خيار رسومات مناسب ، والذي سيكون مختلفًا لكل نظام أساسي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -