اكثر من 600 انتقال احترافي للافتر افكت | handy seamless transitions

مشاريع افتر افكت مجانية للتحميل ,قوالب افتر افكت مجانية ,انتقالات جاهزة للافتر افكت ,handy seamless transitions, handy seamless transitions free download, handy seamless transitions free

حزمة تضم أكثر من 600 انتقال لبرنامج After Effects ستوفر عليك الكثير من الوقت والجهد وستساعدك في تحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي في بضع دقائق.

هذه الحزمة هي عبارة عن انتقالات جاهزة للافتر افكت جميعها حديثة تماماً ،وتتميز هذه الحزمة بأنها تحتوي علي فئات مختلفة كل فئة تحتوي علي انتقالات متنوعة مثل : Camera TransitionsوSplit Transitions وGlitch Transitions وSlideshow Transitions وShape Transitions والكثير من الإنتقالت الأخرى.

ميزات الحزمة

الجميل في هذه الحزمة من الانتقالات أنها تُطبق علي الفيديو بنقره واحدة فقط وأيضاً يمكن لأي شخص إستخدامها والتعامل معها بكل سهولة سواء كان شخص مبتدأ أو محترف.

وهذه الحزمة أيضاً تدعم جودة 4K ولا تحتاج إلي تثبيت وتدعم الربط مع برنامج Adobe Premiere Pro وتتضمن الحزمة أيضاً دروس الشرح التعليمية الخاصة بها.


تحميل انتقالات افتر افكت ,انتقالات جاهزة للافتر افكت ,قوالب افتر افكت مجانية ,seamless transitions, handy seamless transitions, handy seamless transitions free

ملحوظة : هذه الحزمة تعمل علي برنامج After Effects CS5.5 فما فوق ولا تعمل علي الإصدارات الأقل من ذلك.


التحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -