بلجن fx console V1.0.5 للافترافكت للماك وللويندوز

بلجن fx console V1.0.5 للافترافكت للماك وللويندوز ، بلجن افتر افكت ، اضافات افتر افكت

العديد من الناس اللذين يعملون علي برنامج After Effects يريدون البحث عن الأشياء داخل البرنامج بسرعة كبيرة لإنجاز المشاريع التي يعملون عليها في أقل وقت ممكن ، وهذا ما يوفره بلجن fx console حيث يسعاد أي شخص يعمل علي برنامج After Effects في العثور علي أي تأثير أو شيئ داخل البرنامج بسرعة كبيرة جداً.

الشركة المُطورة لـ بلجن fx console

هذا البلجن من تطوير شركة Video Copilot هذه الشركة متخصصة في صناعة المؤثرات السنمائية ، هذا البلجن يوفر عليك كثير من الجهد داخل البرنامج حيث بمجرد إختيارك الـ Layer وفتح البلجن والبحث علي أي تأثير وتقوم بالضغط علي Enter يقوم البلجن بتطبيق التأثير علي الـ Layer تلقائياً.

والجميل في البلجن أنه يظهر في المكان الذي يوجد فيه مؤشر الماوس ، وأيضاً يمكنك من خلال هذا البلجن إلتقاط Screenshot لما يوجد داخل الـ Composition وحفظها بجودة عالية علي شكل صورة علي جهازك.

شرح إعدادات بلجن fx console داخل برنامج After Effects

المميز في هذا البلجن أنه يمكنك التحكم في لون واجهة البلجن حيث يمكنك جعله يفتح بوضع الـ Light أو الـ Dark ويمكنك أيضاً تغير الإختصار الذي يفتح به البرنامج إلي أي إختصار تريده ، ويمكنك أيضاً من خلال بلجن fx console إضافة أي تأثير داخل البرنامج إلي قائمة Favorites.

وهذا يسهل عليك الوصول للتأثيرات ويمكنك أيضاً إضافة أي تأثير إلي قائمة Shortcuts وسوف يتم تثبيته داخل البلجن لتصل إليه بسرعة ويمكنك أيضاً وضع أي تأثير في قائمة Blacklist حيث أنه إذا قمت بالبحث عنه لن يظهر لك بالغرم من أنه يمكنك تطبيقه علي أي Layer.

هذا البلجن مميز جداً حيث يمكنك من خلاله البحث عن أي تأثير يخطر في ذهنك داخل البرنامج ، هذا البلجن يقوم بتوفير الجهد عليك حيث أنه يقوم بتطبيق التأثير بضغطه واحده
بدلاً من البحث عنه داخل البرنامج وسحبه وإفلاته والمميز في هذا البلجن أنه بلجن مجاني وقوي جدا للأفتر افكت سياعدك بشكل كبير داخل البرنامج.

كيفية تثبيت إضافة fx console داخل برنامج After Effects

كل ما عليك فعله بعد أن تقوم بعد أن تقوم بتنزيل بلجن fx console من الرابط أسفل الموضوع قم بفتح البلجن وقم بالضغط علي I agree ، سيظهر لك إصدار برنامج After Effects الذي علي جهازك قم بختيار الإصدار و قم بالضغط علي Install و بعد ذلك Finish
ثم بعد ذلك لكي تفتح البلجن داخل برنامج After Effects ، قم بالضغط علي Ctrl+space وسوف يفتح معك البلجن
ملحوظة : هذا البلجن يعمل علي برنامج Adobe After Effects CC 2014 فما فوق ولا يعمل علي الإصدارات الأقل من ذلك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -