أفضل مجموعة تدرجات لونية لبرنامج Photoshop

gradients for photoshop 2020 ، gradients for photoshop cc ، أفضل مجموعة تدرجات لونية لبرنامج Photoshop

مجموعة رائعة من التدرجات اللونية لبرنامج الـ Photoshop ، هذه المجموعة توفر الجهد و الوقت علي المصمم أثناء التصميم وتساعدة بشكل كبير في إنهاء التصميم
في أسرع وقت وتوفر عليه عناء البحث عن التدرجات الكثيرة حيث تحتوي هذه المجموعة علي تدريجات لونية للفوتوشوب خرافية و فريدة من نوعها.

وتحتوي هذه المجموعة علي أكثر من 2000 تدرج لوني من أجمل التدرجات اللونية علي الإطلاق ، وأيضاً تحتوي هذه المجموعة علي جميع أنواع التدرجات التي يتم إستخدمها
 
في جميع أنواع التصاميم الإحترافية ، و تتميز هذه المجموعة بأنها يمكن لأي شخص سواء كان مبتدأ أو محترف أن يستخدمها لتُضيف لمسة إبداعية و إحترافية علي التصاميم.

ميزات مجموعة التدرجات اللونية


و هذه المجموعة تتميز بأنها تحتوي علي أعداد كبيرة جداً من التدرجات اللونية التي يمكن إستخدامها في تصميم خلفيات إحترافية و وضع لمسة جميلة علي الأشكال و النصوص
والكثير من الأشياء.

و تحتوي هذه المجموعة علي جميع التدرجات اللونية التي يتم إستخدامها بكثرة و تحوي أيضاً علي تدرجات لونيه راقيه للمصممين مثل : التدرجات الذهبية و التدرجات الفضية و التدرجات الزجاجية والكثير من التدرجات الرائعة.

 لكي تستخدمها حسب ذوقك الفني في جميع أنواع التصاميم التي تقوم بالعمل عليها سواء كانت تصاميم خاصة بالطباعة أو تصاميم مخصصة للمواقع الإلكترونية
وهذه المجموعة سوف تُفيد أي مصمم و تساعده في عمل تصاميم إحترافية و جملية.

وهذه المجموعة من التدرجات اللونية تعتبر من أهم الملحقات و الأدوات التي لا غنى عنها و يحتاجها كل مصمم دائماً وذلك لأنها تُستخدم بكثرة في التصاميم علي برنامج الـ Photoshop.

كيفية إضافة مجموعة التدرجات اللونية داخل برنامج photoshop

الطريقة بسيطة وسهلة جداً كل ما عليك فعله بعد أن تقوم بتنزيل المجموعة من أسفل الموضوع تقوم بإختيار أي ملف من التدرجات اللونية و تنقر عليه نقراً مزدوجاً و ستجده تمت إضافتة داخل البرنامج.

أو قم بإتباع الطريقة الآخري وهي من خلال الدخول لبرنامج الـ photoshop ثم تقوم بالدخول إلي قائمة Window بالرنامج و تضغط علي قائمة Gradients لكي تقوم بفتحها ثم تنقر علي علامة  وتضغط علي Import وتختار ملف التدرجات اللونية و ستجده تمت إضافتة داخل البرنامج.
إضافة التدرجات اللونية داخل برنامج الـ Photoshop

التحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -