تحميل إضافة Premiere Composer لبرنامج Adobe Premiere Pro

 تحميل إضافة Premiere Composer لبرنامج Adobe Premiere Pro

العديد من الناس يبحثون عن إنتقالات إحترافية جاهزة لإضافتها داخل برنامج Adobe Premiere لكي توفر عليهم الوقت في صنع إنتقالات داخل البرنامج.


وفي هذا الموضوع نقدم لكم إضافة أكثر من رائعة وهي إضافة Premiere Composer هذه الإضافة تحتوي علي إنتقالات و تأثيرات إحترافية جداً ، توفر عليك


الوقت والمجهود في المونتاج ، حيث يمكن لأي شخص سواء كان مبتدأ أو محترف إستخدام هذه الإضافة و التأثيرات التي بداخلها بسهولة جداً.


ميزات  إضافة Premiere Composer


هذه الإضافة تتميز بأنها مجانية تماماً وهي مقدمة من موقع MisterHorse يمكن لأي شخص تحميلها و تثبيتها داخل برنامج Adobe Premiere.


وتحتوي هذه الإضافة علي الكثير من التأثيرات ، حيث يوجد بها 9 إنتقالات إحترافية وأكثر من 20 مؤثر صوتي وأكثر من 20 قالب نصي يمكنك التعديل عليه بسهولة داخل البرنامج.


هذه الإضافة سوف تساعد أي شخص في المونتاج وتُضيف للفديوهات التي يقوم بالعمل عليها لمسة جمالية و إحترافية ، والجميل في هذه الإضافة أنها تتوفر للنظامين الوندوز و الماك وحجمها 4.01 ميغابايت فقط.


كيفية تثبيت إضافة Premiere Composer داخل برنامج Adobe Premiere

الطريقة بسيطة جداً ، كل ماعليك فعله بعد أن تقوم بتحميل الإضافة من أسفل الموضوع بعد ذلك قم بعمل حساب داخل موقع MisterHorse ، قم بفتح الإضافة وتثبيتها عن طريق الضغط علي Yes ثم Next ثم install ثم Finish.

ثم بعد ذلك أدخل معلومات الحساب الذي أنشأته داخل موقع MisterHorse ثم بعد ذلك قم بعمل log in ، ثم إنتقل لخانة Premiere Pro ثم أضغط علي install التي بجانب Premiere Composer ثم إنتظر حتي يكتمل تثبيت الإضافة
وستجد الإضافة تم تثبيتها داخل برنامج Adobe Premiere.

ثم بعد ذلك لكي تفتح الإضافة داخل برنامج Adobe Premiere  ، قم بالذهاب إلي قائمة window ثم إلي Extensions ثم قم بإختيار Premiere Composer وسوف تفتح معك الإضافة ويمكنك إستخدامها بسهولة.

ملحوظة : هذه الإضافة تعمل علي برنامج Adobe Premiere Pro 2019 فما فوق ولا تعمل علي الإصدارات الأقل من ذلك.


التحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -