أقوى مجموعة ستايلات للفوتوشوب

 

ستايلات للفوتوشوب ,styles for photoshop ,styles for photoshop free download ,styles for photoshop free ,font styles for photoshop


الكثير من الناس يبحث عن ستايلات للفوتوشوب لتُضيف لمسة إبداعية علي الكاتبة وتجعلها أكثر جمالاً وإحترافية ، وفي هذا الموضوع نقدم لكم أروع ستايلات للفوتوشوب مجاناً.


والتي تتميز بجعل التصاميم أكثر جمال و روعه و توفر عليك الوقت والمجهود في تصميم ستايل للكتابة أو الأشكال أو الخلفيات ، حيث أن هذه ستايلات جاهزة يمكنك إدخلها في برنامج الـ photoshop.


في ثواني بضغطة زر و وضعها علي أي كتابة أو أي شكل أو خلفية بدون أي مجهود ، ومن أهم مميزات تلك الستايلات أنها تتناسب مع أي تصميم تقوم بعمله مهما كان نوعه ، فهذه الستايلات تم تصميمها لتتناسب.


مع جميع نوعيات التصاميم فهي تتناسب مع تصاميم الويب المخصصة للمواقع و تتناسب أيضاً مع تصاميم السوشيال ميديا المخصصة لمواقع التواصل الإجتماعي و تتناسب مع التصاميم الرقمية والتي تكون بجودة عاليه لكي تتم طباعتها بجميع الحجوم.


هذه المجموعة تحتوى علي  ستايلات ذهبية وملونة والتي يستخدمها الكثير من المُصممين في التصاميم ، بعض المصممين يستخدمونها في تصميم أزرار لمواقع الويب لتظهر بشكل لامع وجذاب.

وكل ستايل من هذه الستايلات ستجده فريد من نوعه ، حيث تم تصميمها لتوفر عليك عناء البحث والمشقه والجميل في هذه المجموعة أنها تتوافق مع إصدار فوتوشوب cs6 و مع جميع الإصدارات.


طريقة إضافة الستايلات للفوتوشوب


طريقة الإضافة سهلة وبسيطة جداً كل ما عليك فعله هو بعد أن تقوم بتنزيل مجموعة الستايلات أسفل الموضوع ، تقوم بفك الضغط عنها ببرنامج winrar أو أي برنامج فك ضغط
ثم بعد ذلك تقوم بالدخول إلي إي إستايل و تنقر عليه نقراً مزدوجاً ، سيفتح معك برنامج الفوتوشوب و تستجد الستايلات تمت إضافتها داخل قائمة styles بالبرنامج.
ستايلات للفوتوشوب ,styles for photoshop cs6 free download ,font styles for photoshop ,styles for photoshop ,styles for photoshop free download ,styles for photoshop free

وهناك أيضاً طريقة ثانية لإضافة الإستايلات داخل برنامج الفوتوشوب وهي من خلال سحب ملف الستايل إلي داخل قائمة styles بالبرنامج وستجده تمت إضافته.

التحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -