حزمة الإنتقالات والتأثيرات المهمة للادوبي بريمير 1200+ Transitions & Effects - Editor Pack

حزمة الإنتقالات والتأثيرات المهمة للادوبي بريمير 1200+ Transitions & Effects -  Editor Pack

هذه الحزمة مكونة من 1200+ إنتقالات وتأثيرات لبرنامج Adobe Premiere والتي ستقوم بتوفير الوقت والجهد عليك و سوف تضع لمسه إحترافيه لماقطع الفيديو التي تعمل عليها و تسهل عليك تحرير مقاطع الفيديو الخاصه بك في وقت قصير جداً.

ميزات حزمة الإنتقالات والتأثيرات

وتتميز هذه المجموعة بأنها تحتوي علي فئات ، كل فئة تحتوي علي إنتقالات وتأثيرات ذات جودة عاليه لجميع أنواع مقاطع الفيديو وتجد بداخل هذه المجموعة كل التأثيرات المشهورة والمستخدمة حالياً في صنع مقاطع الفديو.

والجميل أيضاً أنها تُتيح لك تحريك أي شيئ من خلال برنامج  Adobe Premiere فقط سواء كان تحريك نص أو لوجو أو صور أو أيقونة ، فلا تحتاج إلي الذهاب لبرنامج After Effects لكي تقوم بتحريك هذه العناصر وأيضاً يمكن لأي شخص التعامل مع هذه الحزمة من الإنتقالات و التأثيرات
حتي لو كان مبتدأ ، وتُثبت هذه المجموعة داخل البرنامج مرة واحدة فقط.

وتقوم هذه المجموعة بتقليل الوقت عليك في العمل علي البرنامج حيث تقوم بسحب التأثير أو الإنتقال علي مقطع الفديو الموجود داخل البرنامج وتقوم بإفلاته عليه وحسب بدون مشقه ، وتحتوي المجموعة أيضاً علي تدريجات لونية جاهزة لوضعا علي مقاطع الفديو بحيث تُطعي الفديو الشكل الجمالي والسنمائي.

وتحتوي أيضاً علي تأثيرات صوتية والكثير من التأثيرات الحديثة التي تحتاجها في بعض الأحيان لوضعها في الفديو الذي تقوم بالعمل عليه.

طريقة تثبيت الإنتقالات والتأثيرات داخل برنامج Adobe Premiere

قم بالذهاب إلي قائمة Effects ثم أنقر باليمين علي قائمة Presets وأضغط علي خيار import presets ثم قم بإختيار أي برسيت من الحزمة وستجده أضيف داخل قائمة presets بالبرنامج.
إضافة الحزمة داخل قائمة presets بالبرنامج.

التحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -